تطوير البرمجيات التعليمية

تُقدم شركة لغة العصر خدمات تطوير البرمجيات التعليمية وفق المعايير الدولية وبأسعار تنافسية تُحقق أعلى عائد على الاستثمار في تطوير البرمجيات التعليمية المختلفة من مواقع إلكترونية، ومنصات تعليمية، وكتب إلكترونية، وتطبيقات أندرويد وأيفون.

حيث يوظف فريق الخبراء مهاراته المميزة وخبراته الكبيرة لاستعمال أحدث لغات البرمجة وأفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق الأهداف من تطوير كل من البرمجيات على أعلى مستوى بدايةً من التصميم إلى سلاسة الاستخدام لجميع المستخدمين في مختلف المراحل العمرية.

شركاء النجاح في تطوير البرمجيات التعليمية:

على مدار السنوات السابقة اكتسبت شركة لغة العصر ثقة العديد من المدارس في تطبيق التحول الرقمي المتكامل بدايةً من تطوير منصات التعليم الإلكتروني إلى تصميم وبرمجة تطبيقات تعليمية تفاعلية ممتعة للمناهج الدراسية لجميع المراحل التعليمية.

بالإضافة إلى اعتماد الكثير من دور النشر عليها في تحويل الكتب والقصص إلى برامج تفاعلية شيقة. فضلًا عن تعدد خدمات الشركة للمُحاضرين والكُتاب في تصميم الكتب التعليمية التفاعلية، والمواقع الإلكترونية، والتطبيقات.

أنواع البرمجيات التعليمية:

تُطور شركة لغة العصر جميع أنواع البرمجيات التعليمية لمختلف المراحل التعليمية فهي أفضل شريك نجاح دائم لتطبيق التحول الرقمي المتكامل للمؤسسات التعليمية على اختلاف تخصصاتها ودور النشر في مختلف المجالات، بالإضافة إلى الكُتاب، والمُدرسين، والمدربين.

حيث تتمثل أبرز أنواع البرمجيات التعليمية التي تُطورها شركة لغة العصر فيما يلي:

لماذا يجب الاعتماد على شركة لغة العصر في تطوير البرمجيات التعليمية؟

اطلع الآن على أبرز نماذج أعمالنا السابقة في تطوير البرمجيات التعليمية بالإضافة إلى منتجاتنا المميزة المُتمثلة في منصة التعليم الإلكتروني إي بوكليت وتطبيقات نيو فيجن لمناهج كونكت وكونكت بلس ثم بادر بطلب عرض كخطوة أولى لتوفير أفضل برمجيات تعليمية تُطور مؤسستك وتُحقق لك أعلى عائد على الاستثمار في تطبيق التحول الرقمي.