معلومات عنا

مرحبًا بكم في شركة لغة العصر للبرمجيات التعليمية نطور برمجيات تفاعلية توفر تجارب ممتعة في التعلم الإلكتروني بالإضافة إلى مساعدة الطلاب على المشاركة في تصميم وتنفيذ أفضل أدوات التعلم أون لاين.

توفير تجربة تعليمية رقمية تفاعلية. إلى جانب مساعدة الأطفال في تصميم وتنفيذ الأدوات التعليمية الرقمية.

رؤيتنا

المساهمة بدور فعال في بناء المستقبل بتصميم وتطوير أدوات تعلم إلكتروني تفاعل تُحفز على التعلم المستمر وتُعزز مخرجات التعلم.

مهمتنا

توفير تجارب تعليم إلكتروني ممتع بتصميم وتطوير أدوات تعلم إلكتروني تفاعلية وفق أعلى المعايير الدولية؛ بالإضافة إلى تأهيل الطلاب ودعم قدرتهم على المشاركة بفعالية في إعداد البرمجيات التعليمية.

قيمنا

قصتنا

بدأت رحلتنا في شركة لغة العصر للبرمجيات التعليمية (ALC) في سنة 2009 بتطوير أفضل أدوات التعليم الإلكتروني التفاعلية لجميع المراحل العمرية.

 

وبمرور السنوات تبوأنا مكانة رائدة نتفوق عليها مرة نطور فيها منتج جديد أو نقدم فيها أي من خدماتنا لشركائنا في النجاح من دور نشر ومدارس، ومؤسسات تعليمية، وأُسر. فمنتجاتنا وخدماتنا تلعب دور فعال في إعداد ملايين الطلاب لمستقبل أفضل بمساعدتهم على التعلم وتحفيزهم وتنمية شغفهم للتعلم المستمر والإنجاز.

وتتمثل منتجاتنا الرائدة في منصة إي بوكليت للتعليم الإلكتروني للمدارس وتطبيقات نيو فيجن لمناهج كونكت وكونكت بلس في اللغة الإنجليزية من رياض الأطفال إلى الصف الثالث الإبتدائي.

في حين تتنوع خدماتنا بين تصميم وتطوير أدوات التعليم الإلكتروني المختلفة من اسطوانات وبرامج إلى منصات تعليمية متكاملة الأدوات. 

ولأن الطلاب هم بناة المستقبل نُقدم لهم دورات تعليمية أون لاين لتعليمهم البرمجة بطرق التعلم الممتع وفق أعلى المعايير الدولية؛ وهكذا نجحنا بجدارة في مساعدة الكثير من الأطفال على أداء مهام برمجية عدة  في أوقات فراغهم والمساهمة في إعداد برمجيات تعليمية رائدة تحت إشراف فريقنا الخبير.

ونظرًا لإيماننا بالأهمية الفائقة للتطوير المستمر؛ فإننا نطور منتجانتنا وخدماتنا دوريًا مع التوسع في دول الشرق الأوسط، وأوروبا، وإفريقيا؛ كما نُرحب دائمًا بالمؤسسات الرائدة للانضمام لشركاء نجاحنا.

الجوائز

بعض جوائزنا.

جائزة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن تصميم وتطوير منصة الجيزة للتعليم الإلكتروني.

جائزة محافظة الشرقية عن بحث علمي رائد في توظيف التكنولوجيا لتحسين مخرجات التعلم.

جائزة من وزارة التربية والتعليم عن تصميم وبرمجة منصة التعليم الإلكتروني لمحافظة الجيزة.

جائزة من مدرسة وادي دجلة لغات عن تطوير العديد من أدوات التعليم الإلكتروني من بينهم منصة اي بوكليت.